تحميل تطبيق الخزنة Vault APK لأخفاء الصور والفيديوهات مجانًا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون برابط مباشر

ملحوظة روابط تحميل Vault لاخفاء الصور والفيديوهات للجوال الاندرويد والايفون 2024 بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.

برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد والايفون هو يعمل على حماية قوية للصور والفيديوهات الخاصة بك على هاتفك الذكي، حيث يقوم البرنامج بتشفير كافة الفيديوهات ووضعها في مجلد آمن تماماً ولم يستطيع أي شخص أن يقوم بمشاهده أو فتح هذا المجلد، فيمكنك القيام بتحديد رقم سري معين للمجلد الذى قمت بإخفاء الصور والفيديوهات بداخله حتى تستطيع فتح المجلد فيما بعد بواسطة الرقم السري الذى أدخلته أول مرة.
تنزيل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهاتلا توجد أي برامج تشفير أو اختراق تستطيع أن تقوم بفتح هذا المجلد المخفي الخاص بك، بل يتم فتح المجلد فقط برقم السر الذى قمت بإدخاله، وهذه من المزايا الأساسية التي يتميز بها هذا البرنامج الرائع فهو يقوم بعمل درع حماية قوي للغاية للفيديوهات والصور الخاص بك دون أن يراها أي شخص أخر.
يتيح لك البرنامج أن تقوم بإضافة العديد من الصور والفيديوهات بناء على رغبتك الخاصة، كما يمكنك تخصيص مجلد يحتوى على الصور والفيديوهات التي تريد إخفاءها، بالإضافة إلى وضع بعض الملاحظات الهامة التي تحتاج إليها فيما بعد، كما يتم أخفاء الأيقونة التي تتضمن البرنامج من قوائم التشغيل التي تظهر في هاتفك الذكي، حتى لا يسهل ذلك معرفة وجود الصور والفيديوهات.
يجب عليك بعد نقل الصور والفيديوهات إلى المجلد المخفي بواسطة برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد، أن تقوم على الفور بحذف النسخة الأصلية من الفيديو أو الصورة التي قمت بنقلها، حتى تتأكد بأن كافة الملفات المخفية لا تظهر لأي شخص، حتى تستطيع الحصول على الأمان التام بواسطة هذا البرنامج المذهل.
يعتبر برنامج Vault اخفاء الصور الفيديوهات للايفون وللاندرويد من افضل البرامج التي تعمل على تشفير وحماية الفيديوهات والصور الخاصة بك، حيث يختلف كثيراً عن البرامج الأخرى التي يمكن الدخول إليها بكل سهولة والوصول إلى الفيديوهات المشفرة والمخفية بتعطيل خاصية الإخفاء من لوحة التحكم، ولكن هذا البرنامج يعمل بدرع حماية قوي للغاية ولا يستطيع أي شخص أن يقوم بفتح المجلد إلا بواسطة الرقم السري الذى تم إدخاله أثناء تشفير المجلد.

نبذه عن برنامج اخفاء الفيديوهات Vault للجوال

يعاني الكثير منا من بعض الأشخاص الذى يتطفلون على الهواتف الذكية الغير خاصة لهم، حيث يقومون بالتنقل بين الصور والملفات والفيديوهات بهادف التصفح واللعب ولكن الأمر قد يكون مزعج للعديد من الأشخاص ويختلف كل شخص عن الأخر في الموافقة أو الاعتراض عن بعض الخصوصيات التي لا يسمح لأحد أن يراها ومن ضمن الحدود والخصوصيات التي لا يجب أي شخص أن يتخطاها هي الصور الخاصة والفيديوهات التي توجد على هاتف أي شخص فهي في النهاية ملك صاحب الهاتف فق ولا يحق لأي شخص التفل على تلك الملفات أبداً.
يمكنك بواسطة برنامج اخفاء الفيديوهات للايفون وللاندرويد أن تقوم بإخفاء تلك الملفات والفيديوهات والصور دون أن يراها أي شخص أو يستطيع فتح المجلد، بل يتم إنشاء مجلد خاص على برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد ومن ثم تقوم بنقل الصور والفيديوهات الخاصة بك إلى هناك، بالإضافة إلى حذف الملفات والصور والفيديوهات الأساسية بعد نقلها في مجلد التشفير الذى يوجد داخل البرنامج وعمل رقم سري لهذا المجلد حتى لا يستطيع أي شخص أن يقوم بفتح المجلد.
يعد البرنامج من افضل واسهل برامج اخفاء الصور والفيديوهات على الهاتف الذكي، حيث يؤكد لك البرنامج مدى الحماية القصوى التي يوفرها لك دون أن تظهر ملفاتك والفيديوهات والصور الخاصة بك لأي شخص يقوم بالتطفل على هاتفك الذكي، حيث يمكنك أن تقوم فقط بعمل نقل لكافة الصور والفيديوهات التي تريد إخفاءها من هاتفك، ويتم وضعها داخل المجلد الخاص بالبرنامج وبعد ذلك سوف يطلب منك إدخال الرقم السري لتامين المجلد جيداً دون أن يستطيع أي شخص الوصول اليه.
سوف يكون بهذا الشكل كافة الملفات قد تم تأمينها بشكل جيد ولا يستطيع أي شخص أو برنامج فك التشفير أن يصل إلى الفيديوهات والصور والملفات المخفية على هاتفك، بالإضافة إلى أن البرنامج اذا تم حذفه من الهاتف لا يقوم بحذف الملفات التي بداخله بل يحتف بها إلى حين تحميل البرنامج مرة أخرى وفتح المجلد بنفس كلمة السر أو الرقم السري الذى أدخلته.
البرنامج مميز للغاية، فهو من أسرع البرامج في الأداء والإمكانيات والمزايا التي يحتويها هذا البرنامج الرائع، بالإضافة إلى سهولة أستعادة أي من الملفات التي قمت بإخفائها من قبل، كما تستطيع أن تقوم بالتحكم في الأيقونة الخاصة بالبرنامج وإخفائها أو ظهورها في قوائم التحكم والتشغيل الموجودة على هاتفك.

خصائص ومميزات برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد

  • يقوم برنامج اخفاء الصور الفيديوهات للجوال بإبقاء الصور والفيديوهات الخاصة بك داخل المعرض ويمكنك حذف تلك الصور والفيديوهات، حتى تتأكد من حماية كافة الملفات المخفية دون أن تظهر لأي شخص.
  • يحتوى البرنامج على مجلد يعرف بأسم الخزنة وهذا هو المجلد المحدد بوضع الصور والفيديوهات بالإضافة إلى بعض الملاحات الهامة التي يمكنك وضعها داخل المجلد اذا أحتجت ذلك.
  • يتضمن برنامج اخفاء الفيديوهات واجهة رئيسية مبسطة وسهلة للغاية، حيث تستطيع التعامل وأستخدام البرنامج بكل سهولة دون الخوف من فقدان أي من الملفات التي قمت بنقلها على البرنامج.
  • تستطيع بواسطة البرنامج أن تقوم بإخفاء أي فيديو أو صورة بكل سهولة وأمان.
  • يمكنك وضع العديد من الفيديوهات والصور بعدد لا نهائي فلا يوجد عدد محدد لوضع لنقل الملفات إلى هذا البرنامج الرائع.
  • تستطيع تغير وتعديل الرقم السري بكل سهولة، اذا قمت بنسيان الرقم السري يرجي عليك أتباع بعض الخطوات والتعليمات لكيفية إستعادته.
  • يقدم البرنامج أثناء تحميله على جهازك متصفح خاص يتيح لك تحميل كافة الصور والفيديوهات ونقلها على الفور إلى المجلد المخفي الموجود على برنامج اخفاء الفيديوهات والصور للاندرويد.
  • يقوم البرنامج بحماية قوية للملفات الخاصة بك، بالإضافة إلى انه آمن تماماً أثناء قيامك بحف أي ملف من مواقع التواصل الأجتماعي، كما يقوم بحذف كافة الصور والفيديوهات من المعرض بعد الأستيراد، تستطيع إنشاء مجلدات مختلفة داخل البرنامج.
  • أختفاء الأيقونة الخاصة بالبرنامج من قوائم تشغيل التطبيقات لذلك فأنت في أمان تام.
  • يقوم البرنامج عند حذفه بعمل حفظ بكافة الملفات والفيديوهات مع تذكر الرقم السري الخاص بك، لتقوم باستعادة البرنامج مرة أخرى أذا إحتجت لذلك الأمر، بالإضافة إلى حفظ كل الصور والفيديوهات.
  • يتوافق البرنامج مع الكثير من أنظمة الاندرويد المختلفة.
  • يدعم البرنامج اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.

كيفية تحميل وتشغيل برنامج إخفاء الفيديوهات للايفون والاندرويد

  • تستطيع أن تقوم بتحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الدخول إلى أي من المتاجر الإلكترونية المشهورة مثل متجر جوجل بلاي أو متجر اب ستور الذى يحتوى على الكثير والعديد من التطبيقات المختلفة والمميزة، قم بكتابة اسم البرنامج في عمليات البحث ويجب الانتظار حتى يتم العثور على اسم البرنامج.
  • قم بالضغط على كلمة تثبيت البرنامج وسوف يتم على الفور تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي بكل بساطة، قم بالأنتظار حتى يتم الأنتهاء من التحميل وسوف تستغرق عملية التحميل بضع دقائق.
  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج Vault وتثبيته على الهاتف الذكي الخاص بك، قم بفتح البرنامج وتشغيله على الفور، سوف تجد أمامك واجهة مبسطة للغاية تستطيع التحكم بها بسهولة.
  • قم بالضغط على إنشاء مجلد، ومن ثم قم بالتوجه إلى معرض الصور والفيديوهات الخاص بك، وقم بنقل الملفات والصور والفيديوهات التي تريد إخفائها على هاتفك، ووضعها داخل المجلد الذى قمت بإنشائه داخل البرنامج.
  • سوف يطلب منك البرنامج إدخال رقم سري حتى تستطيع تأمين ملفاتك والصور والفيديوهات الخاصة بك، كما يمكنك تغير كلمة السر في أي وقت وربما استعادتها اذا قمت بنسيانها.
  • يوفر لك البرنامج إنشاء العديد من المجلدات المختلفة فلا يتوقف الأمر على مجلد واحد فقط، بالإضافة إلى أن البرنامج يتسع الكثير من الملفات والصور والفيديوهات دون عدد محدد.

طريقة استخدام برنامج اخفاء الفيديوهات للايفون وللاندرويد

يمكنك إخفاء العديد من الفيديوهات والصور والملفات اذا كنت تريد ذلك بواسطة برنامج اخفاء الفيديوهات، حيث يسهل عليك البرنامج القيام بالتعامل معه بكل سهولة، فانت لا تحتاج إلى تعليمات أو شرح دقيق لكي تستطيع استخدام البرنامج بل أن البرنامج يشرح نفسه.
يجب عليك الدخول إلى أي من التطبيقات التي تحتوى بداخلها على صور أو فيديوهات وتريد حفظها ونقلها إلى البرنامج مباشرة أو التوجه إلى المعرض على هاتفك الذكي ونقل كافة الفيديوهات والصور وكل ما تحتاج اليه ومن ثم يتم الضغط على الصورة أو الفيديو وتحديد العدد الذى تريد نقله على الفور إلى المجلد الخاص بالبرنامج.
سيتم التحديد وظهور كلمة مشاركة عبر قم بأختيار المشاركة عبر برنامج اخفاء الفيديوهات للاندرويد، سوف يقوم البرنامج بإرسال تنبيه بإلغاء عملية الإخفاء قم بعمل ذلك حتى يتم  نقل الفيديوهات والصور التي تريدها على البرنامج، كما يتيح لك البرنامج معرض لعرض الصور والفيديوهات التي قمت بنقلها وإخفائها من قبل.
يجب عليك القيام بوضع رقم السر الذى قمت بإدخاله في البرنامج لأنه هو الشيء الوحيد الذى يضمن لك فتح وإخفاء المجلد وعدم وصول أي شخص أخر اليه، بل أن البرنامج قوي للغاية أمام العديد من برامج التشفير والاختراق فيصعب على أي برنامج أخر فك تشفير برنامج اخفاء الفيديوهات للايفون وللاندرويد، فقد تم تصميم البرنامج بأدوات وإمكانيات عالية يصعب اختراقها من قبل أي برنامج اختراق.
تستطيع فك التشفير للعديد من الصور والفيديوهات التي تريدها بعد الدخول إلى البرنامج بالرقم السري والقيام بإلغاء الإخفاء لتلك الصور والفيديوهات ومن ثم سيتم إظهار تلك الملفات التي قمت بفك تشفيرها، يتم تأمين البرنامج بدرع حماية قوي للغاية حتى يصعب الدخول إلى الملفات والتطفل على خصوصية الغير.

بعض الصور التوضيحية التي تظهر مزايا تطبيق Vault للموبايل

تحميل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات
تنزيل برنامج لإخفاء الصور والفيديوهات
تحميل برنامج فالت لاخفاء الصور للاندرويد
تحميل برنامج فالت لاخفاء الصور
اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد
تطبيق اخفاء الفيديوهات للايفون
تنزيل تطبيق لاخفاء الفيديوهات للايفون
برنامج vault لاخفاء الصور والفيديوهات

أهم الأسئلة الشائعة التي وردت حول تحميل برنامج Vault لإخفاء الصور

يرغب الكثير من المستخدمين في إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة على الهاتف وأيضًا إخفاء الرسائل النصية وحمايتها بكلمة مرور، وهذا ما يوفره برنامج Vault للمستخدمين لذلك يوجد بعض الأسئلة حوله سوف نوفرها لكم.

1. ما هي مميزات برنامج Vault لإخفاء الصور والفيديوهات؟

  • يوفر للمستخدم الحماية التامة للصور وللفيديوهات على الهاتف
  • يدعم اجراء نسخة أحتياطية للملفات على الهاتف
  • يتمتع البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل

2. هل يعد برنامج Vault من البرامج المجانية؟

نعم يعتبر برنامج Vault من أفضل البرامج المجانية التي تعمل على الهواتف الذكية وتوفر للمستخدم العديد من المزايا ومن أهمها حماية مقاطع الفيديو والصور على الهاتف من أصدقاء التسلل.

3. ما هي خصائص تحميل برنامج Vault لإخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون مجانا؟

  • يقوم هذا البرنامج بحماية كافة الصور والفيديوهات الخاصة بك من داخل المعرض بسهولة.
  • يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الأستخدام وبسيطة في التعامل
  • يضم البرنامج مجلد بأسم الخزنة لوضع داخله الصور ومقاطع الفيديو بسهولة للحماية الملفات.
  • يتطلب البرنامج بإدخال كلمة مرور لحماية الكثير من الملفات الخاصة على الهاتف وعند فقدان كلمة المرور أو النسيان يتطلب اتباع عدة خطوات أستعادة كلمة المرور مرة أخري بسهولة.
  • يعد من أفضل البرامج المجانية التي تساعد المستخدم في حماية الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية.
  • يضم العديد من الخيارات والأدوات التي تساعد في سهولة التعامل مع البرنامج بدون تعقيد.

4. ما هي أستخدامات برنامج Vault؟

هذا البرنامج من أحد البرامج المجانية التي تعمل على هواتف أندرويد والايفون ويوفر للمستخدم العديد من الإستخدامات ومن أهمها حماية مقاطع الصور والفيديوهات على هاتفك بسهولة.

5. هل أجد صعوبة في استخدام برنامج Vault.

لم تجد صعوبة في أستخدام البرنامج لأنه يعد من البرامج السهلة للغاية ويعتبر شرح نفسه بدون قيود ولا شروط على المستخدم، لذلك عند تشغيل البرنامج تجد كل الخيارات والأدوات مفهومة لا تحتاج لشرح.

6. هل يعد برنامج Vault من البرامج الآمنة في الأستخدام؟

نعم يعد من البرامج الأمنة في الأستخدام ولا يحمل فيروس على الهاتف أو أنتهاك خصوصية الهاتف أو يستهلك موارد من على الهاتف لذلك يعد من أفضل البرامج المجانية التي تستخدم في حماية جميع الملفات على هاتفك بإدخال كلمة مرور.

7. هل يتوافق برنامج Vault مع هواتف الاندرويد والايفون؟

نعم يدعم جميع الهواتف الذكية لأنه يدعم نظام تشغيل الاندرويد وابل ستور لذلك يمكنك تحميل التطبيق على جميع الهواتف الذكية بيسر.

8. هل يستهلك برنامج Vault مساحة تخزينية على الهاتف؟

لا يستهلك مساحة تخزينية على الهاتف ولا موارد لا نه ذات مساحة تخزينية تناسب الهواتف مما ساعد على اجتاز التطبيق عدد كبير من التحميل من قبل المستخدمين.

9. هل يدعم برنامج Vault العديد من اللغات؟

نعم يحتوي هذا البرنامج العديد من اللغات حتى يسهل على المستخدم تحميله وأستخدامه من مختلف أنحاء العالم العربي.

10. كيف أحمل وأثبت برنامج Vault على هواتف الايفون والاندرويد؟

  • يمكنك الحصول على البرنامج من خلال بيجاسوفت سوف نوفر لكم الرابط أسفل المقال الذي سوف تذهب من خلاله لصفحة التحميل مباشرة.
  • قم بالضغط على زر التحميل وأنتظر بضع دقائق الإنتهاء من تثبيت البرنامج على الهاتف.
  • قم بتشغيل البرنامج من أجل التأكد من صحة التحميل والتعامل معه.
  • قم بأستخدام البرنامج وأستمتع بخاصية الحماية التامة على كافة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وكافة الملفات الخاصة بك على الهاتف عن طريق البرنامج بسهولة عن طريق إدخال كلمة مرور.

فيديو شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات بسهوله

*************


قد وصلنا في نهاية موضوعنا اليوم حول كيفية اخفاء الملفات والصور والفيديوهات الخاصة بنا، دون أن يراها أي شخص أخر أو الأشخاص المتطفلين بشكل خاص، فيجب التوجه إلى المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور ومن ثم يتم تحميل وتثبيت برنامج اخفاء الملفات والفيديوهات والصور للاندرويد، سوف يتم تنزيل البرنامج مع خاصية اخفاء الأيقونة الخاصة بالبرنامج ويمكنك الوصول اليه من خلال البحث في قائمة التحكم ولكن الأيقونة يتم إخفائها حتى يصعب الوصول إلى الملفات الخاصة بك من قبل أي شخص.

 التفاصيل الخاصة ببتطبيق Vault للموبايل 2024 مجانا :-

    💿 اسم البرنامجVault لإخفاء الصور والفيديوهات
    🏢 الشركة المنتجةVault LIC
    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج16 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "برنامج اخفاء الصور والفيديوهات بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك