تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 Trueculler Gold مجانًا أخر إصدار

اختصارات الموضوع
name

تحميل تروكولر بريميوم 2024 Trueculler Gold جولد للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار

ملحوظة روابط تحميل برنامج التروكولر بريميوم جولد اخر اصدار بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل.
تحميل برنامج تروكولر جولد بريميوم مجانا
حاز برنامج تروكولار على شُهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في سنوات معدودة حيث يمتلك هذا البرنامج الرائع مميزات عديدة ومنها معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع ورود رسائل مزعجة إليك وغيرها من الخصائص والمميزات والتي جعلت عدد المستخدمين لهذا البرنامج في أزدياد مُستمر، وليوم سوف أتحدث عن أحدث إصدار للبرنامج وهو تروكولار بريميو جولد وعن كل ما يحتوي من مميزات عديدة وخصائص تجعل هذا البرنامج لا يمكن الأستغناء عنه لأي موبايل، وسأقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات التفصيلية حول هذا البرنامج الرائع.

معلومات حول برنامج تروكولر بريميو جولد بدون اعلانات مجانا APK

  • يحتوي تطبيق تروكولار بريميوم جولد على مميزات عديدة جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يقوموا بأستخدامه، وجعلته من أحد أشهر التطبيقات على الاطلاق على متجر جوجل بلاي والتي فاق عدد تحميلاته الملايين على مستوى العالم ليس على مستوى مصر فقط.
  • حرص الشركة المصممة لتطبيق تروكولار بريميوم جولد إضافة بعض التعديلات المميزة على النسخ الجديدة من التطبيق، فحديثًا أصبح التطبيق يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات سواء المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة.
  • ويحتوي تطبيق تروكولار برو على قاعدة بيانات ضخمة من اسماء المتصلين ويوجد في التطبيق محرك للبحث تستطيع من خلاله أن تبحث عن أرقام أو أسماء حتى يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم.
  • تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تعرف إذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تصنيفه كرقم مزعج ويمكنك حظره.
  • أصبح البرنامج الآن يمكنك منه معرفة اسم صاحب الرقم ومعرفة صفحته الشخصية على الفيس بوك، والمكان الذي يتواجد فيه هذا الشخص ومعرفة كل المعلومات المتاحة عنه في التطبيق.
  • يعمل هذا التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام الاندرويد.
  • يحتوي هذا التطبيق العالمي على أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم.
  • يدعم البحث عن أرقام الهواتف سواء المحلية أو الدولية.
  • تستطيع أن تتواصل مع أصدقائك عن طريق التطبيق من خدمة True caller Chat Messages.
  • يُحافظ التطبيق على خصوصية المستخدم حيث لا يجعل سجل الهاتف عام أو متاح للبحث.

مميزات تروكولار بريميو جولد الذهبي

يحتوي تطبيق تروكولر بريميوم 2024 على عدد كبير جدا من المميزات التي جعلت منه واحد من أكثر التطبيقات التي يفضلها الكثير من لمستخدمين ليس المحليين فقط بل المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه تطبيق عالمي ومميزاته هي:
تنزيل تروكولر بريميوم مجانا
  1. تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تتعرف على هوية المتصل المجهول وصورته من خلال ملفه الشخصي.
  2. كما تستطيع أن تعرف بيانات الرسائل النصية المجهولة وتقوم بتحديد أصحاب هذه الرسائل.
  3. تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات الجديدة.
  4. تستطيع أن تعرف الأشخاص الذين قاموا بالبحث عنك وقاموا بزيارة البروفايل الخاص بك.
  5. ويمكنك البحث عن أي رقم هاتف تريد معرفة صاحبه سواء كان رقم محلي أو رقم دولي.
  6. إمكانية حظر كل المكالمات المزعجة ومنها مكالمات شركات التسويق والدعاية.
  7. حظر الرسائل المزعجة مثل الرسائل الإعلانية.
  8. تستطيع أن تقوم بإجراء المكالمات بطريقة مباشرة عن طريق التطبيق.
  9. يقوم التطبيق بتنبيهك بأي أرقام مزعجة أو دعائية ويقوم بتمييزها باللون الأحمر.
  10. يُعتبر هو أكبر دليل للهاتف للأرقام المحلية والأرقام الدولية.
  11. تستطيع عن طريق برنامج تروكولر الذهبي أن تبحث عن أي رقم هاتف في العالم عن طريق أمتلاكك لاسم مالك الهاتف.
  12. تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تقوم بإجراء المكالمات مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانًا مع جميع من يستخدموا نفس هذا التطبيق.
  13. ويمكنك أرسال الرسائل مجانًا لكل من يستخدموا نفس التطبيق.
  14. يحتوي البرنامج على ثيمات جديدة بألوان رائعة.
  15. تستطيع أن تقوم بإنشاء بروفايل خاص بك وتضيف إليه البيانات التي تريدها.
  16. تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإجراء المكالمات الصوتية العالية وبجودة عالية.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج تروكولار بريميو جولد 2024

  • يعتبر تطبيق تروكولار بريميو جولد للاندرويد وللايفون هو واحد من أشهر برامج معرفة هوية المتصل من رقم الهاتف الخاص به، حيث يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة ومحرك بحث قوي يمكن للمستخدم من خلاله التعرف على المتصلين الغير موجودين على قائمة الهاتف وأصحاب الأرقام المزعجة.
  • يمكنك التمتع بجميع المميزات الخاصة بتطبيق تروكولار بريميو للايفون وللاندرويد جولد التي ذكرناها في الفقرة السابقة عندما تقوم بتحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك وإنشاء حساب شخصي على التطبيق برقم الهاتف الخاص بك حتى تتمكن من معرفة اسم وهوية أي متصل بك.
تحميل تروكولار بريميوم جولد اخر اصدار
  • تحميل وتثبيت البرنامج هو أمر في غاية السهولة ويتم عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة، في البداية يجب عليك الضغط على الرابط الموجود بالأسفل حتى يم توجيهك مباشرة إلى الموقع الرئيسي للتطبيق والذي يمكنك من خلاله البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على زر التحميل Download.
  • بمجرد البدء في عملية التحميل سيستغرق الأمر دقائق قليلة حتى يتم الإنتهاء من عملية تحميل ملف حجمه صغير، ويمكنك الآن البدء في عملية تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك من خلال الضغط على ملف التحميل مرتين حتى يتم البدء في تثبيت التطبيق وتفعيله.
  • عملية تثبيت تطبيق تروكولار بريميو الذهبي تتم في عدة خطوات بسيطة، في البداية عند فتح ملف التحميل ستظهر أمامك شاشة قم بالموافقة على جميع شروط وسياسات استخدام التطبيق بوضع علامة صح أمام الخانة الخاصة بها، ثم اضغط على ذر التثبيت Install.
  • ستبدأ بعدها عملية التثبيت وخلال دقائق قليلة تنتهي هذه العملية بنجاح، بعدها كل ما عليك هو الضغط على ذر الإنتهاء finish والبدء في تشغيل التطبيق وإنشاء حساب خاص بك عليه من خلال رقم الهاتف الخاص بك، حتى تستفيد منه بعد ذلك في معرفة هوية أي متصل من رقم هاتفه.
  • تطبيق تروكولار بريميو جولد تحميله مجاني وسهل جداً مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط الخاص بالموقع الرسمي للتطبيق للبدء في عملية التحميل مباشرة.

إمكانية عمل بروفايل من برنامج تروكولار بريميو جولد

  • بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق تروكولار بريميو جولد وتثبيته تستطيع أن تقوم بتفعيله برقم الهاتف الخاص بك ثم تستطيع أن تقوم بصنع البروفايل الخاص بك وتكتب به بيانات إذا أردت مثل الاسم بالكامل والصورة الشخصية وموقعك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أيضًا.
  • كما تستطيع أن تضيف الروابط الخاصة بمواقع التواصل مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام، وجميع هذه المعلومات سوف تظهر لدى أصدقائك الذين يقوموا بأستخدام برنامج تروكولار بريميو جولد وأيضًا تظهر هذه المعلومات لكل من يبحث عنك برقم الهاتف الخاص بك في البرنامج.
حميل تطبيق تروكولار الذهبي بريميوم
  • يمكنك أن تضيف لنفسك وصف خاص بك، أو تكتب الخدمة التي تقدمها أو وظيفتك مع إمكانية حذفك لاسمك من هذا البرنامج إذا أردت عن طريق الضغط على إعدادات التطبيق ثم حول ثم تعطيل، وسوف تحتاج لتكرار هذا الإجراء مرة كل شهرين حتى تستمر عملية حذف الاسم.

حظر الأرقام المزعجة من خلال تطبيق تروكولار بريميو جولد

  • تستطيع من خلال تطبيق تروكولار بريميو جولد الرائع أن تقوم بحظر أي أرقام سواء كانت مُعاكسات مزعجة أو أرقام لشركات دعاية وغيرها، ولن يستطيع أي شخص منهم أن يعاود الاتصال بك مرة أخرى بعد حظره، ويمكنك حظر الرسائل النصية الغير مرغوب فيها أيضًا.
  • تحتوي النسخة المدفوعة من هذا التطبيق الرائع على مميزات عديدة مثل عدم وجود الإعلانات المزعجة الموجودة في معظم التطبيقات من هذا النوع، ومثل إمكانية إضافتك لأرقام أصدقائك إلى حسابك الشخصي على التطبيق وغيرها من المميزات التي تجعل منه برنامج رائع للتحميل والأستخدام.

الخصائص التي يحتوي عليها تروكولار بريميو جولد

  • في البداية يجب على المستخدم الفهم الجيد لجميع خصائص تطبيق تروكولار بريمو جولد وطرق تفعيله وأستخدامه بالشكل الصحيح حتى تتعامل معه بشكل جيد وتستفيد من جميع خصائصه في معرفة أصحاب الأرقام المزعجة والتخلص من اتصالاتهم وحظر أرقامهم من الأتصال.
  • من هذه الخصائص المميزة لتطبيق تروكولار بريميو جولد خاصية تحديث قائمة أعلى المتطفلين وهذه القائمة تخص الأشخاص المتطفلين والمزعجين، وهذه القائمة تم إعدادها يدويًا من خلال المستخدمين وغالبًا ما تحتوي على شركات الإتصالات والدعايا وغيرها من الأرقام المزعجة.
  • خاصية تفعيل قائمة spams لحظر الأرقام المزعجة والغير مرغوب بها من الأتصال بك مرة أخرى، وهذه القائمة تكون مُفعلة بشكل تلقائي من خلال التطبيق نفسه.
تحميل تروكولار برو جولد الذهبي
  • يحتوي تطبيق تروكولار بريميو جولد على خاصية حظر أكبر المتطفلين وهذه الخاصية الرائعة تعتمد على الأشخاص الذين قاموا بالتبليغ عن رقم معين أنه متطفل ومزعج وبذلك سوف يتم حظر رقم أكبر متطفل موجود في منطقتك ومنعه من الاتصال بالأرقام التي قامت بحظره وإزعاجها مرة أخرى.
  • واحدة من أهم الخصائص التي يتمتع بها تطبيق تروكولار بريميو جولد والتي تميزه عن البرامج الأخرى من نفس النوعية، هو إمكانية حظر الأرقام المخفية وهذه الخاصية تفيدك لحجب الأرقام التي تظهر بدون أسماء.
  • حظر الأرقام من الدول الأجنبية ويمكنك القيام بتفعيل هذه الخاصية في حالة إذا كنت تتلقى مكالمات من دول أخرى ولا تعرف من المتصل، أما إذا كان لديك أحد أقاربك بالخارج فلا يوجد داعي لكي تقوم بتفعيل هذه الخاصية لأك لن تستطيع ان تتلقى منه مكالمات في هذا الحالة.
  • يتيح تطبيق تروكولار بريميوم جولد لمستخدميه إمكانية حظر الأرقام المزعجة الغير موجودة في دليل الهاتف وهي خاصية مفيدة جدًا وخاصة للفتيات حتى تقوم الفتاة بمنع وصول أي مكالمات من أي أرقام مجهولة إليها.
  • كما يحتوي تطبيق تروكولار بريميوم جولد على خاصية الرسائل الفلاش والتي تستطيع عن طريقها أن تقوم بإرسال الرسائل المصورة والصور والفيديوهات والأبتسامات لأصدقائك الذين يحملون نفس التطبيق على الهواتف الخاصة بهم.
  • من الخصائص المميزة والتي تم إضافتها مؤخرًا إلى أحدث إصدار من تطبيق تروكولار بريميوم جولد خاصية تسجيل المكالمات والتي تستطيع أن تقوم بها فقط عن طريق ضغطة زر واحدة ليس أكثر.
  • كما يتيح لك تطبيق تروكولار بريميوم جولد خاصية جديدة يمكنك من خلالها معرفة الأرقام المجهولة التي تزعجك سواء بالنسبة للمكالمات أو بالنسبة للرسائل.

الأسئلة الشائعة حول تحميل تروكولر بريميوم 2024 true caller جولد مجانا اخر اصدار:

تطبيق تروكولر يمكنك من خلاله التعرف على جميع أسماء المتصلين بك الغير مسجلين على الهاتف والغير معروفين، ويقدم تروكولر بريميوم 2024 خدمات كثيرة، حيث يمكن من خلاله الأستفادة من حظر الأرقام أو الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتصلين بك و يمكنك التطبيق من التعرف على الهوية الحقيقية للمتصلين، وإليكم أهم الأسئلة الشائعة:

1. هل يمكنني تسجيل المكالمات من خلال Truecaller Premium؟

  • إن تطبيق Truecaller Premium يتم من خلاله تسجيل كافة المكالمات بصورة مباشرة من خلال التطبيق مع استخدام زر التسجيل الذي يوجد على الشاشة في وقت الأتصال، أو عند تلقى الإتصال.
  • إن تطبيق بريميوم Truecaller Premium بمجرد الضغط على الزر المخصص ويتم تسجيل المكالمات.

2. هل يمكنني إنشاء حساب خاص من خلال True caller Gold؟

  • إن تطبيق True caller Gold للاندرويد يمكن من خلاله انشاء الحساب الذي يخصك مع توفير البيانات الشخصية وكذلك الأيميل.
  • بالإضافة إلى إنه من خلال التطبيق يمكن إرسال الرسائل وأيضًا الصور بشكل مجاني بكل سهولة، وهذه الميزة  حيث تكون لدى و عند الأصدقاء.

هل يمكنني التعرف على اسم المتصل في حالة الأرقام الغير الظاهرة؟

  • يمكن أن نتعرف على اسمك المتصل في حالة الأرقام التي تكون محفوظة بالهاتف، أو في حالة الأرقام التي لا تكون معروفة.
  • إن الإصدار الجديد يمكنه التعرف على جميع الأرقام المجهولة وكذلك التعرف على هوية المتصلين سواء كان المتصلين عن طريق الرسائل القصيرة أو المكالمات المستقبلة.

3. هل يمكنني أن أجري مكالمة من خلال التطبيق بشكل مباشر؟

  • نعم، يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بإجراء المكالمات بشكل مباشر عن طريق التطبيق.
  • يتم حظر المتصلين من خلال التطبيق بكل سهولة.
  • يوفر التطبيق إمكانية البحث عن أى اسم وكذلك أى رقم عبر التطبيق.
  • يمكنك عن طريق إرسال وأستقبال الرسائل على وجه السرعة.
  • إن التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الوارد أو الصادرة.

4. ما الجديد في إصدار تروكولر بريميوم 2024؟

  • تم إصلاح العطل الخاص بإخفاء آخر مكالمة.
  • تم إصلاح المشكلات التي تخص المكالمات الواردة في الأجهزة.
  • تم إصلاح أي مشكلة خاصة بتعثر رسائل SMS.
  • أُضيفت الكثير من التحسينات التي تخص سرعة التطبيق.

5. هل يمكنني أن أعرف من شاهد ملفي شخصي؟   

إن Truecaller Premium يمكنك من خلاله معرفة الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي، ويوفر التطبيق إمكانية الحصول على علامة بريميوم في ملفك الشخصي.

6. هل توجد إعلانات على Truecaller Premium؟

  • يتميز التطبيق بإصداره الجديد أنه لا يحتوي على أي إعلانات.
  • يوفر لك البرنامج أيضًا الحصول على نسخ أحتياطية من سجل المكالمات أو الرسائل وكذلك جهات الأتصال.

7. هل يمكنني حظر مكالمات شركات التسويق عن طريق الإصدار الجديد من تروكولر؟

  • إن الإصدار الجديد يمكنك عزيزي القارئ من حظر جميع مكالمات شركات التسويق بشكل كلي وحظر جميع الأرقام الدعائية وأيضًا الرسائل الإعلانية.
  • إن الإصدار الجديد يقوم بإرسال لك تنبيه بشأن الأرقام التي تكون مزعجة، أو الأرقام الخاصة بشركات الدعاية والتسويق، ويوضح لك باللون الأحمر.

8- هل يمكنني ارسال واستقبال الرسائل عن طريق تروكولر بريميوم 2024؟

  • يمكنك تروكولر بريميوم 2024 من إرسال أو استقبال جميع الرسائل بشكل سريع عن طريق Flash، وتلك الميزة تكون مناسبة لجميع أنظمة الأندرويد.
  • يمكن للمستخدمين التواصل بشكل فعال عن طريق  Truecaller chat messages.
  • يوفر أيضًا تروكولر بريميوم ثيمات متنوعة ورائعة.
  • عن طريق تطبيق تروكولر بريميوم يمكن أن يبحث المستخدم عن اسم المتصل أو الوصول إلى رقم المتصل عن طريق خاصية البحث المدمجة التي يتم توافرها بالتطبيق.

فيديو شرح كيفية تحميل وتثبيت تروكولر بريميوم مجانا

تطبيقات متشابهة قد تهمك :-
الخاتمة:- في الختام لقد تحدثت من خلال هذا المقال عن واحد من أشهر البرامج التي تواجدت في السنوات الأخيرة وانتشر بشكل كبير جدًا أنتشار عالمي في جميع أنحاء العالم وهو برنامج تروكولر بريميوم جولد ولقد حاز على إعجاب الملايين حول العالم نظرًا لأهميته في حظر أي أنواع من المكالمات أو الرسائل التي تُسبب الإزعاج للكثير، ونظراً لتطوير هذا البرنامج وظهور النسخة الأحدث منه بمميزات أكثر كتسجيل المكالمات ومعرفة من شاهد ملفي الشخصي وغيرها فلقد ساهم هذا أيضًا في زيادة المستخدمين وزيادة عدد التحميلات من متجر جوجل بلاي بشكل يومي.

 التفاصيل الخاصة ببرنامج التروكولر بريميوم الذهبي 2024 لهواتف الاندرويد والايفون اخر اصدار :-

    💿 اسم البرنامجTruecaller - هوية المتصل والحظر
    🏢 الشركة المنتجةTrue Software Scandinavia AB
    🖥️ متوافق معللاندرويد والايفون
    📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
    نسخة البرنامجاخر اصدار
    🗓️ إصدار البرنامج11 - فبراير - 2024.
    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

روابط تحميل برنامج تروكولر برو جولد للايفون وللاندرويد مجانا برابط مباشر :-

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "تحميل تروكولر بريميوم بيجاسوفت" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

تم اختيارها لك